اتحادية السماكين ترحب بالرئيس وتثمن ما تح

انواذيبو: مؤسسات و تنظيمات جمعوية ترحب بقدوم ولد عبد العزيز
الاثنين, 07 أبريل 2014 15:08

 

مع وصول الرئيس محمد ولد عبد العزيز لمدينة انواذيبو بدأت المؤسسات في سباق محموم لتزين واجهاتها والتفنن في عبارات الترحيب والإشادة بالانجازات التي تحققت في عهد الرئيس ولد عبد العزيز ، لا فتات ووقفات لم تقتصر على المؤسسات وإنما شملت كذلك بعض التجمعات الجهوية وهيئات خصوصية أخري .

 

 اتحادية السماكين ترحب بالرئيس وتثمن ما تحقق في عهده .

 

 

 

رحبت الاتحادية الموريتانية للسماكين والفاعلين في الاتحادية بالزيارة التي يقوم بها الرئيس محمد ولد عبد العزيز لمدينة انواذيبو.

 وثمنوا ما تحقق في عهده من انجازات خاصة في ما يتعلق بتصنيف مهنة السماكين .

 

 

 

 

لبراكنه تدعم برنامج رئيس الجمهورية

 

 

نظمت مجموعة البراكنه وقفة مساندة للرئيس محمد ولد عبد العزيز أمام مطار انواذيبو ، شارك فيها العديد من المنحدرين من ولاية البراكنه ، وأعربوا خلال الوقفة عن مساندتهم للرئيس ودعمهم المطلق له ، مطالبين إياه بالترشح لمأمورية ثانية مثمنين في السياق ذاته ما تحقق من انجازات في عهده شملت كل مناحي الحياة ومست جميع القطاعات .

 

 

 

 

مجموعة مولاي عباس بوغربال ترحب بالرئيس في انوذيبو

 

 

 

تجمهر العشرات من موظفي وعمال مجموعة عباس بوغربال أمام مطار انواذيبو مرحبين برئيس الجمهورية وشاكرين له زيارته المباركة التي تأتي في سياق اهتمامه بقطاع الصيد وسعيه الدائم إلي تطوير هذا القطاع والنهوض به ، وشددوا على دعمهم ومساندته لفخامة الرئيس مثمنين ما تحقق من انجازات جبارة في عهده وطالبه بالترشح لمأمورية ثانية من أجل استكمال مسيرة البناء التي قادها باقتدار منذ توليه زمام الأمور في البلاد.

 

عمال وأطر المعهد الموريتاني لبحوث المحيطات والصيد يرحبون بالرئيس

 

 

 

 

 

نظم عمال وأطر المعهد الموريتاني لبحوث المحيطات والصيد وقفة أمام مطار انواذيبو ، رحبوا خلالها بالرئيس محمد ولد عبد العزيز، وأعربوا عن دعمهم ومساندتهم له ، وثمنوا عاليا الانجازات الجبارة التي تحققت في عهده وأعربوا عن امتنانهم الكبير لإقرار النظام الأساسي لأسلاك البحث العلمي.

كما رحبوا باستفادتهم لأول مرة من القطع الأرضية في انواذيبو وانواكشوط.

 

 

 

 سلطة تنظيم النقل البري ترحب بالرئيس في انوتذيبو

 

 

 

 

نظمت سلطة تنظيم النقل البري وقفة أمام مطار انواذيبو للترحيب برئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

ورفع العمال لافتات ترحب برئيس الجمهورية وتثمن ما تحقق من انجازات في عهده خاصة في ما يتعلق بالسياسات المتبعة من طرف الحكومة في مجال إصلاح النقل ، وطالب العمال الرئيس بالترشح لمأمورية ثانية معلنين دعمهم ومساندتهم له حتى يستكمل مسيرة البناء التي قادها منذ توليه زمام السلطة في البلد.

 
 

source

http://www.marayaa.info/234545323/5170-2014-04-07-15-10-01.html

 
 
 

 

 

 



12/04/2014

Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 19 autres membres